احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل فلاش بلير الجديد flash player download

فلاش , بلير , فلاش بلير , تحميل فلاش بلير , برنامج فلاش بلير , تحميل برنامج فلاش بلير , flash player , flash player download , تحميل فلاش بلير 2013 - مشغل الفلاش - برنامج flash player - تحميل flash player


النسخة الجديدة لعام 2013 – 2014 من البرنامج الرائع والأداة المهمة جدا على كل حاسوب ، برنامج تشغيل فيديو اليوتيوب فلاش بلاير Flash Player وهو من شركة أدوبي الشهيرة Adobe ، ويمكنك من مشاهدة الفيديو من خلال موقع اليوتيوب العملاق ، كما ويمكنك من تشغيل ألعاب الفلاش والبطاقات الفلاشية وجميع الملفات التي من امتداد SWF وهو النوع الخاص بالبرنامج ، الان نعرض لكم تحميل فلاش بلاير 11 لليوتيوب رابط مباشر من الشركة الناشرة مباشرة ، ما عليك سوى الضغط على الصورة الخضراء التي تشير الي التحميل .



تم اضافة هذا الموضوع عندما كان موقع اليوتيوب يعتمد كلياً على تقنية الفلاش ، الأن ومع تطور لغة HTML5 أصبح بالإمكان الإستغناء عن تفنية الفلاش ، وقد يصبح هذا البرنامج عديم الفائدة في المستقبل القريب ، أحببنا أن نضع هذه المعلومة بين أيديكم لتكونوا في الصورة ولكي نحدث مواضيعنا كي تتناسب مع الوقت والتطور في مجال البرامج وتقنيات الإنترنت .

هل توجد لديك مشاكل في تشغيل الفيديو على صفحات الانترنت ؟ اليك الحل … تحميل برنامج فلاش بلير Adobe Flash Player 11 وهو برنامج ضروري وأساسي على سطح مكتبك ، أول من قام بانتاج هذا البرنامج شركة Macromedia سابقا ومن ثم تحول انتاجه الى شركة ادوبي Adobe ليصبح احد منتجات ادوبي الرائعة .

مميزات برنامج فلاش بلاير Flash Player

يستخدم هذا البرنامج أو هذه الأداة الرائعة لتشغيل جميع الملفات التي تعتمد على تقنية الفلاش ، فمن الملفات التي يلزمها فلاش بلير 2013 هي ملفات SWF وهي عبارة عن الاعلانات والبنرات الموجودة في المواقع ، أو العاب الفلاش الموجودة أون لاين ، ايضا من النوعيات الضرورية FLV وهي نوعية الفيديو الموجود في مواقع كثيرة منها يوتيوب Youtube ومواقع أخرى ، قم بتحديث النسخ المثبتة لديك الأن من خلال تثبيت هذه النسخة الحديثة لتظل مواكب التقنية ، ولتنعم بتشغيل كل الملفات الجديدة والألعاب الجديدة التي يلزمها هذا الاصدار ، تحميل برنامج فلاش بلير Adobe Flash Player سهل جدا ، فالرابط التالي هو رابط مباشر لتحميل برنامج فلاش بلاير بسرعة كبيرة ، استخدمه ونزل وثبت البرنامج.

بعض مميزات برنامج أدوب فلاش بلير في نسخته المخصصة Adobe Flash Player 11

يظهر لك صفحات الإنترنت مثلما تظهر على جهاز الحاسب الآلي تماما.
يتيح لك تشغيل الألعاب المختلفة على الإنترنت.
يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة مباشرة من خلال الإنترنت.
يعمل في خلفية الجهاز بهدوء ودون أن تشعر به.
خلاصة القول أن برنامج أدوب فلاش بلير في نسخته المخصصة لأجهزة الاندرويد Adobe Flash Player 11 يمكنك من فتح كل التطبيقات المتعلقة بالفلاش، ويسهل عليك الكثير من الأمور أثناء تصفحك للإنترنت. ولهذا استحق أن يحظى باهتمام كافة مستخدمي الاندرويد مثلما سبق وحصل على اهتمام مستخدمي الحاسب الآلي، وفيما يلي بعض المتطلبات اللازمة لتشغيل البرنامج لتتأكد من توافرها بجهازك قبل تحميل البرنامج.

بعض المتطلبات اللازمة لتشغيل البرنامج

جهاز اندرويد 2.2 أو 2.3 أو 3.0 أو 3.1 أو 3.2.
الذاكرة: 256 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
إلى هنا ينتهي حديثي عن برنامج أدوب فلاش بلير في نسخته المخصصة لأجهزة الاندرويد Adobe Flash Player 11 حيث لا يحتاج البرنامج لكلمات كثيرة لتتعرفوا عليه، وأترككم الآن حتى تستطيعوا البدء في تحميله على الفور وتروا الفارق الكبير الذي يصنعه بجهازكم بأنفسكم.

معلومات فنيه عن فلاش بلير

الناشر: Adobe
نظام التشغيل يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز
الاصدار: FLASH PLAYER 11
المساحه : 16.8 ميجا

تحميل فلاش بلير للفايرفوكس

تحميل فلاش بلير لانترنت اكسبلورر

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق