احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل واتس اب لارسال الغريق whats app

تحميل واتس اب - تنزيل واتس اب - تحميل برنامج واتس اب - واتس اب- تحميل واتساب- تحميل برنامج واتس اب للاندرويد - تحميل واتس اب للايفون whats app

يستخدم برنامج واتس اب من الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عند توفرها) إلى رسالة مع الأصدقاء والعائلة. التحول من الرسائل القصيرة إلى على ال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية، ورسائل الفيديو. السنة الأولى مجانا! (0.99 دولار بعد USD / السنة)



لماذا استخدام برنامج واتس اب

★ لا تكاليف خفية: مرة واحدة لك وأصدقائك تنزيل التطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! على ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو Wi-Fi عندما تكون متاحة.

★ الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات.

★ مجموعة الدردشة: استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك.

★ NO رسوم الدولي: تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل على ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم على ال WhatsApp رسول تركيبها وتجنب تلك غذر الدولي تكاليف SMS.

★ قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخدم آخر؟ على ال تحميل WhatsApp يعمل مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل من شأنه SMS، ويدمج لا تشوبه شائبة مع القائمة دفتر العناوين هاتفك.

★ NO تحتاج إلى تسجيل الدخول / OUT: لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من الكمبيوتر أو جهاز آخر. مع دفع الإخطارات على ال WhatsApp download هو دائما على واتصال دائما.

★ لا حاجة لإضافة رفاقا: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. جهات الاتصال الخاصة بك الذين بالفعل سيتم عرض على ال WhatsApp رسول تلقائيا.

★ الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف الهاتف، وسوف على ال WhatsApp من حفظ الرسائل بها حاليا حتى يتم استردادها خلال استخدام التطبيق التالي.

★ AND MORE بكثير: مشاركة الموقع، تبادل الاتصالات، خلفية مخصصة، والأصوات إعلام مخصص، وضع أفقي، دقيقة الطوابع الزمنية الرسالة، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة، رسائل البث والرسائل المتعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير!

اضغط هنا لتحميل برنامج واتس اب

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق